الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 13256
12 كانون الأول (ديسمبر) 2008, 23:18, بقلم صوت المرأه التي احبــــــــــها اجمل من اصوات الموسيقى
ردا على جوابك عــزيزتي :-
ان الحـــب موجود الحب كالهــواء الذي اتنفسه الذي اعشقــه الذي احبه
انــي اتـألم عندما اتــكلم عن شيء عرفــته وفقدته) فقدته لان من احــب بجوار رب العالمين )
كنت احبــها اكـثر من نفــسي اشــتاق لها يقولون ان تحب وتخــسر على ان لا تحــب على الاطلاق
ان تحـــب وتجد شخصــا يحــبك بالمقــابل كان قلــبي وهو قلبي يكرهني ويذهب اليها لان قلبي احس
بقلبها وطيبتها احــبها واشتــاق لها وكل ما اتذكرها ابــكي عليــها يا عزيزتي ما اجمل كلماتك
انــا الحـزين الذي انقلب العالم عليه وتحطم كل شيء في حياتي بعدها انا الحزين الذي كان يتمتع بنعمة
الحب ولكن قداء الرب وقدره يا اخواني نصيحه مني احبوا واخسروا على ان لا تحبوا اطلاقا
اروع ما قد يكون ان تشعر بالحب، ولكن الاجمل ان يشعر بك من تحب
hashim.rip@hotmail.com
هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.
لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.
الرجاء الإبقاء على هذا الحقل فارغاً:
ردا على جوابك عــزيزتي :-
ان الحـــب موجود الحب كالهــواء الذي اتنفسه الذي اعشقــه الذي احبه
انــي اتـألم عندما اتــكلم عن شيء عرفــته وفقدته) فقدته لان من احــب بجوار رب العالمين )
كنت احبــها اكـثر من نفــسي اشــتاق لها يقولون ان تحب وتخــسر على ان لا تحــب على الاطلاق
ان تحـــب وتجد شخصــا يحــبك بالمقــابل كان قلــبي وهو قلبي يكرهني ويذهب اليها لان قلبي احس
بقلبها وطيبتها احــبها واشتــاق لها وكل ما اتذكرها ابــكي عليــها يا عزيزتي ما اجمل كلماتك
انــا الحـزين الذي انقلب العالم عليه وتحطم كل شيء في حياتي بعدها انا الحزين الذي كان يتمتع بنعمة
الحب ولكن قداء الرب وقدره يا اخواني نصيحه مني احبوا واخسروا على ان لا تحبوا اطلاقا
اروع ما قد يكون ان تشعر بالحب، ولكن الاجمل ان يشعر بك من تحب
hashim.rip@hotmail.com