الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 4131

عادل سالم في معبد الهنود الحمر

5 كانون الثاني (يناير) 2006, 03:55, بقلم روز

السلام عليكم
تحياتي للأستاذ عادل المحترم الله يعطيك العافية على هالمقال مو بس حلو انما مفيد والانسان عدو ما يجهل ونحن حقيقة كنا نجهل حقيقة هؤلاء الهنود ومعتقداتهم لهيك كنا نشعر اننا بنكرههم وأنهم أناس دمويين وبرابرة وقتلة وهلق غيرت رأيي فيهم بل على العكس شعرت أني بحترمهم وبحترم عاداتهم ومعتقداتهم مع بعض التحفظات وأنا برأيي هي خطوة رائعة تثاب عليها ولك بها الفضل وجديدة في العنوان والمضمون
لا يسعني الا أن أتمنى لك مزيداً من التفرد والنجاح وتحقيقات متميزة كهذه

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.