الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 18821
9 شباط (فبراير) 2010, 07:35, بقلم عبدالنورالجزائري
بخصوص اعراب كلمة ’’الهزبر"في بيت المتنبي -فانها بالفتح صفة ل"الليث"منصوبة و علامة نصبها الفتحة الظاهرة في الاخر
هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.
لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.
الرجاء الإبقاء على هذا الحقل فارغاً:
بخصوص اعراب كلمة ’’الهزبر"في بيت المتنبي -فانها بالفتح صفة ل"الليث"منصوبة و علامة نصبها الفتحة الظاهرة في الاخر