11 أيار (مايو) 2008, 10:22, بقلم محمد الحافظ - نينوى/العراق
شاعرة عراقية ...كانت رائدة في عالم الشعر والثقافة العراقية والعربية أيام الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي....عاشت حرمانا أنثويا قي بدايات حياتها لانها لم تكن جميلة..لكنها غطت على ذلك الشعور بالتثقيف الذاتي والريادة الشعرية.كما السياب ..ولعل هذا يؤكد ماذهب اليه الدارسون من أن الإنسان الذي يحس بنقص يمكنه التعويض بالثقافة....
رحمها الله وجزاها لمواقفها الوطنية والعربية خير جزاء..
شاعرة عراقية ...كانت رائدة في عالم الشعر والثقافة العراقية والعربية أيام الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي....عاشت حرمانا أنثويا قي بدايات حياتها لانها لم تكن جميلة..لكنها غطت على ذلك الشعور بالتثقيف الذاتي والريادة الشعرية.كما السياب ..ولعل هذا يؤكد ماذهب اليه الدارسون من أن الإنسان الذي يحس بنقص يمكنه التعويض بالثقافة....
رحمها الله وجزاها لمواقفها الوطنية والعربية خير جزاء..