الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 4344

ما أروع القصيدة.. وما أقرب كلماتها الى القلب،

20 آذار (مارس) 2006, 14:26, بقلم محمد عايش

ما أروع القصيدة.. وما أقرب كلماتها الى القلب، وما أغزر المشاعر فيها.....

فسلمت يمينك التي خطت هذه الكلمات.. وسلمت أفكارك ومشاعرك، وعافاك الله من الاحزان والاوجاع، بما فيه وجع الاغتراب

محمد عايش

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.