الصفحة الرئيسية > ... > المنتدى 4344
20 آذار (مارس) 2006, 14:26, بقلم محمد عايش
ما أروع القصيدة.. وما أقرب كلماتها الى القلب، وما أغزر المشاعر فيها.....
فسلمت يمينك التي خطت هذه الكلمات.. وسلمت أفكارك ومشاعرك، وعافاك الله من الاحزان والاوجاع، بما فيه وجع الاغتراب
محمد عايش
هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء او المديرات.
لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.
الرجاء الإبقاء على هذا الحقل فارغاً:
ما أروع القصيدة.. وما أقرب كلماتها الى القلب، وما أغزر المشاعر فيها.....
فسلمت يمينك التي خطت هذه الكلمات.. وسلمت أفكارك ومشاعرك، وعافاك الله من الاحزان والاوجاع، بما فيه وجع الاغتراب
محمد عايش