> دراسات وآراء حول الزواج المبكر بين مؤيد ومعارض!؟
31 آذار (مارس) 2009, 14:06
# الى جميع الزوار ارجو القراءة بتمعن#
الزواج من جهة فسيولوجية هو ضرورة قصوى يتوج احدى سمات الكائن الحى (الانسان) الملحة وهى (الجنس)
واحدة من السمات الاساسية بعد البلوغ كالتنفس والتغذية والدوران والحركة والاخراج اللا ان تاثيرها ابطآ نسبيا .
# الى جميع الزوار ارجو القراءة بتمعن#
الزواج من جهة فسيولوجية هو ضرورة قصوى يتوج احدى سمات الكائن الحى (الانسان) الملحة وهى (الجنس)
واحدة من السمات الاساسية بعد البلوغ كالتنفس والتغذية والدوران والحركة والاخراج اللا ان تاثيرها ابطآ نسبيا .