الصوت الجديد للإنتاج الفني تحصد ذهبية مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي عن برامج الأطفال

، بقلم مهند عدنان صلاحات

حازت مؤسسة (الصوت الجديد) الأردنية للإنتاج الفني، بالمرتبة الأولى على مستوى القنوات التلفزيونية والشركات الخاصة العاملة في مجال الإنتاج الفني عن برامج الأطفال ضمن فعاليات المهرجان العربي لإذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة عشرة "دورة القدس" بتونس الذي يقيمه اتحاد إذاعات الدول العربية الخميس الماضي.

وحصدت المؤسسة الجائزة الذهبية، لدورها التنفيذي في إنتاج برنامج "قطار الزهور" للأطفال، الذي تبثه فضائية الشروق السودانية.

وتسلم الجائزة المدير العام للمؤسسة الأستاذ سميح زريقات، الذي أشار: "إن الجائزة ما هي إلا ثمرة مجهود جميع العاملين والفنيين في المؤسسة بين هذا الزخم الإعلامي الكبير مما يلقي على عاتقنا مسؤوليات وتحديات كبيرة ".
وأضاف زريقات: "تقوم المؤسسة بإنتاج الأعمال المرئية والصوتية بشكل متكامل، فهي تنفذ كافة المراحل بدءاً من الفكرة فالمعالجة الفنية، مروراً بالبحث والإعداد النظري والتحري الميداني وصولاً لتجهيز السيناريو والرؤية الإخراجية، ضمن نظام إدارة برامج وإنتاج مهني متخصص"، مشيرا إلى أن مؤسسته تقوم بعمليات التصوير والمونتاج ، طبقا لأرقى المواصفات والتجهيزات التي يتم توفيرها بشكل متواصل للخروج بإنتاج نوعي.
يذكر أن "الصوت الجديد" قامت بإنتاج أعمال تلفزيونية مميزة، كان من أهمها: البرنامج الغنائي "يحلى السمر " وبرنامج المسابقات "ضاعف أجرك " وبرنامج "أنغام" على قناة الرسالة الفضائية، وبرنامج "غنى الوطن" والحلقات الدرامية "سواليف أبو شفيق وأبو قاسم" وبرنامج الأطفال "حكايا" على قناة القدس الفضائية.


مهند عدنان صلاحات

كاتب فلسطيني مقيم في السويد، مراسل ديوان العرب

من نفس المؤلف