فوز الشاعر ياسر الششتاوي في مسابقة رامتان في الشعر للمرة الخامسة

فاز الشاعر ياسر الششتاوي في مسابقة مركز رامتان الثقافي ( متحف طه حسين) للمرة الخامسة ، فقد سبق وفاز في مجال الشعر في أعوام 2009و2010 و2012و2013 ثم يأتي هذا العام ليفوز بالمركز الثاني بقصيدته (نصر أكتوبر ) كما سبق وفاز في مجال القصة القصيرة عام 2012 عن قصته ( يد الحنين)
وجاءت نتيجة هذا العام كالتالي:

فف مجال القصة القصيرة" : حصل المتسابق " عمر محمد البيومي " على المركز الاول عن قصة (في قلب المعركة ) ، وجاءت "اسراء حجاج حسان" في المركز الثاني عن قصة ( تحت وهج الشمس ) ، وحصل "محمد صالح ياسين " على المركز الثالث عن قصة ( حوار القلب والعقل )، وحصل "عمرو عادل الرديني" على المركز الرابع عن قصة ( ما لم يقال في الطريق من ايلات).

وفي "الشعر" : حصل المتسابق "محمود مبروك عبدالسلام" على المركز الاول عن قصيدة ( النيل يحن الى كنعان) .. وجاء "ياسر السعيد الششتاوي" في المركز الثاني عن قصيدة (نصر اكتوبر).. وحصل "عبدالناصر عبد المولى" على المركز الثالث عن قصيدة (تعويذة النصر) .. وجاء "مراد مصلح نصار" في المركز الرابع عن قصيدة (على لسان الجندي المجهول ) .. وحصل محمد علي عبادي على المركز الخامس عن قصيدة (ايه يا اكتوبر ).

وفي الدراسات النقدية: حصل المتسابق "عمر نادي سعد عبدالجواد على المركز الأول عن دراسة ( أثر الصورة الشعرية في تشكيل ثقافة الحب والكراهية) .. وحصلت "اماني نصر الله لبيب" على المركز الثاني عن دراسة ( قراءات في قصيدة لا تصالح ) و حصل "احمد يحي علي محمد" على المركز الثالث عن دراسة ( كلمات سبارتاكوس والموت في الفراش لأمل دنقل).

وقد سبق وحصل الشاعر ياسر الششتاوي على العديد من الجوائز منها:

1ـ المركز الأول في الشعر من قصر ثقافة كفر الشيخ 2002م

2ـ جـائـزة مركـز رامتان الثـقـافي( متحـف طه حسين )في الشعـر أعوام 2009م و2010م و2012م و2013م

3 ـ المركز الأول في مسابقة (مظاهر الحياة في الصعيد) في الشعر من جريدة أخبار الأدب ومؤسسة المصري لخدمة المجتمع 2011م

4 ـ المركز الأول في مسابقة دردشه شعرية عن قصيدة (شمس العروبة) من موقع ( دردشة ـ الجزيرة الخضراء ) 2011م

5 ـ المركز الثالث في مسابقة " كتاب الجمهورية " في الشعر عن ديوان ( رحم الثورة ) 2012م

6ـ جائزة طنجة الشاعرة عن قصيدة " إلى ما لديك " من المغرب 2012م

7ـ جائزة مركز رامتان الثقافي ( متحف طه حسين ) في القصة القصيرة2012م

8 ـ جائزة مختبر السرديات في القصة القصيرة جداً من مكتبة الأسكندرية 2013