الخميس ٣ آب (أغسطس) ٢٠٠٦
شارون ارتحنا منه.. وقلنا هنلاقي حل. طلع اللي بعد منه. طلع اسخم واضل

إسرائيل تطالب بوقف أغنية شعبان عبد الرحيم

احتجت السفارة الإسرائيلية بالقاهرة على أغنية شعبان عبدالرحيم الجديدة التي يندد فيها برئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود أولمرت خاصة المقطع الذي يقول: "شارون ارتحنا منه وجالنا أولمرت اللي أوسخ منه".

هذا وقد تقدمت السفارة بمذكرة اعتراض شديدة اللهجة إلى وزارة الخارجية المصرية، تطالب فيها بوقف عرض الأغنية وسحب ألبومه الجديد الذي يتضمن هذه الأغنية، من الاسواق فوراً، حيث انتقدت موقف جهات الرقابة الفنية، كما حذرت في مذكّرتها من أن موافقة الجهات الرقابية على مثل هذه الأغاني قد يحدث توتراً في العلاقات المصرية - الإسرائيلية في وقت شهدت فيه هذه العلاقات تطوراً كبيراً خلال الأشهر الماضية، وفقا لما ورد بصحيفة "الجزيرة" السعودية.

الجدير بالذكر أن الاغنية تعرض حاليا علي جميع القنوات الفضائية، وهي من انتاج شعبان . وتقول كلمات الأغنية "كام ألف مرة احذر.. من إسرائيل كلها. فاكرني كنت بهزر أهي بانت علي أصلها. قالوا في العراق كيماوي.. الكل قال أمين. أهي كترت البلاوي.. أفضل أفهم في مين. شارون ارتحنا منه.. وقلنا هنلاقي حل. طلع اللي بعد منه. طلع اسخم واضل. زعلان علي لبنان وع البيت اللي اضرب وعلي فلسطين كمان.. راح فين صوت العرب".


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى