السبت ١٧ حزيران (يونيو) ٢٠٠٦

الفنان حسن حسني على رأس قائمة أفلام الصيف

كتب: محمد الصناديلي : عن موقع السينما العربية

بينما يتصارع النجوم الكبار عادل أمام وأحمد زكي ومحمد سعد وهنيدي والسقا على ايرادات الموسم السينمائي الصيفي الذي بدأت عروضه قبل أسبوع يدور صراع من نوع آخر بين بطلات الافلام ونجوم الصف الثاني على الظهور في أكثر من فيلم فيما اعتبر سمة متكررة للموسم الصيفي.

ففي حين يقدم النجوم الكبار فيلما واحدا لكل منهم نجد عددا محدودا من الفنانين يشاركون في معظم الافلام المقرر عرضها إما بغرض الحضور الجماهيري في حالة الشباب وإما بغرض الربح المادي وفي الغالب نظرا للاقبال على ترشيحهم للكثير من الاعمال.

ويتربع الفنان حسن حسني على رأس القائمة مثلما جرت العادة السنوية بأربعة أفلام كوميدية هي بحسب ترتيب العرض (لخمة راس) مع اشرف عبد الباقي و(الغواص) مع عامر منيب و(كتكوت) مع محمد سعد و(جعلتني مجرما) مع احمد حلمي.

ويشترك الفنانون غادة عبد الرازق وخالد صالح والممثلة الشابة بشرى وداليا البحيري في ثلاثة من افلام الصيف، فغادة عبد الرازق تشارك في (زي الهوى) مع خالد النبوي و(استفتاح) مع عبلة كامل و(العشق والهوي) مع احمد السقا، وبشرى لها (العيال هربت) مع حمادة هلال و(وش اجرام) مع محمد هنيدي و(العشق والهوى) مع احمد السقا.

في حين تشارك داليا البحيري في (زي الهوا) مع خالد النبوي و(الغواص) مع عامر منيب و(ظاظا رئيس جمهورية) مع هاني رمزي، أما خالد صالح فيشارك في اثنين من أهم أفلام الموسم هما(عمارة يعقوبيان) مع عادل إمام و(العشق والهوى) مع احمد السقا الى جانب (ثمن دستة أشرار) مع محمد رجب وياسمين عبدالعزيز.

ويشارك الكثير من الفنانين والفنانات في فيلمين دفعة واحدة من بينهم النجمتان منى زكي في (حليم) و(العشق والهوى) ومنه شلبي في (العشق والهوى) و(واحد من الناس) وراندا البحيري في(أوقات فراغ) و(العيال هربت) وريهام عبد الغفور في (زي الهوا) و(علي الطرب بالتلاتة) وخالد الصاوي في (عمارة يعقوبيان) و(العيال هربت).

أما الغائبون فأبرزهم النجمة حنان ترك التي ارتدت الحجاب أخيرا ولديها فيلمين هما (احلام حقيقية) و(قص ولزق) ومصطفى قمر الذي أصبح مؤكدا أن فيلمه (عصابة الدكتور عمر) لن يلحق بالموسم الصيفي والمطرب تامر حسني الذي توقف تصوير فيلمه(عمر وسلمى) عقب القبض عليه ليمنع مي عز الدين أيضا من الحضور هذا العام.

كتب: محمد الصناديلي : عن موقع السينما العربية

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى