السبت ٢٩ أيلول (سبتمبر) ٢٠١٨
الممثلة فاطمة بوجو تؤطر ورشة فنية

بمهرجان مسرح الشارع ببن جرير

صوفي موستا

تؤطر الفنانة والممثلة فاطمة بوجو ورشة مسرحية قيمة، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان ألوان لمسرح الشارع، التي تحمل اسم الفنان"عبد الرحيم المنياري" تحت شعار "المسرح فضاء لربط جسور التواصل"ببن اجرير من 4 الى 7 أكتوبر المقبل.

وتهم هذه الورشة الفنية التي تقدم لفائدة الطلبة والتلاميذ، وشباب المدنية والمنطقة من عشاق المسرح والفنون، يوم خامس اكتوبر المقبل بمركب الصداقة، على الساعة العاشرة صباحا محور إعداد الممثل.

وتروم ورشة فاطمة بوجو التي تتوفر عل رصيد مهم في المجال المسرحي والتمثيل عموما، إلى تأهيل الشباب من هواة أبي الفنون، وتقريبهم الى طقوس الخشبة، فضلا عن اكتشاف المواهب ودعمهم فنيا وتنمية مهاراتهم، وتمكينهم من الميكانيزمات الأساسية للالتحاق بعالم المسرح في المستقبل.

وتشهد الدورة التي تنظمها جمعية ألوان للسينما والمسرح بدعم من وزارة الثقافة والاتصال بساحة الراضي، وبحضور العراق وتونس كضيفي شرف، عرض مسرحيات وطنية، تم انتقائها تحت إشراف مدير الدورة الفنان عبد الكبير الركاكنة، فضلا عن ندوات وتكريمات، وورشات تكوينية، وانشطة موازية لترسيخ ثقافة المسرح لدى الجمهور، وتحقيق مزيد من الإشعاع المسرحي والثقافي.

صوفي موستا

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى