الأحد ١٧ شباط (فبراير) ٢٠٠٨

جومانة مراد في لحظات أنوثة

التقت كاميرا إيجي فيلم بالممثلة جومانا مراد أثناء تكريمها من مجلة حريتي ، عن دورها في فيلم "الشياطين" أمام شريف منير ، و قالت لنا عن فيلمها الجديد "لحظات أنوثة" أنها تعتمد على الله في نجاح الفيلم لأن القصة و المضمون على المستوى المطلوب كما أشادت بمستوى الإخراج و الإنتاج للفيلم أيضاً .

"لحظات انوثة" تأليف هاني عيسى و إنتاج محمد عشوب و إخراج مؤنس الشوربجي في أولى تجاربه السينمائية الطويلة .

يتناول الفيلم قصة حياة 4 بنات وهن : منى و أميرة و ليالي و سلمى تجمعم صداقة قوية منذ أيام الدراسة و بعد إنتهاء الدراسة تتفرق بهن سبل الحياة و مع كثرة الضغوط و المعوقات تسلك كل منهن طريق غير الاخرى ، فهذه تستقر و تحب و تحقق احلامها وتلك تتعرض لخدعة ممن احبته فتنحرف وهذه تتمسك باخلاقياتها وتقاوم وهكذا .

يشاركها البطولة علا غانم والمطربة اللبنانية ميرا التي اشتهرت ببرنامج ستار اكاديمي و أجفان المعيدة بالمعهد العالي للموسيقى العربية . ويشارك في البطولة أيضاً : إبراهيم يسري و نبيل الهجرسي .

بدأت جومانا و تألقت بمسلسل " الحب موتا" ً و " الطارق " مع ممدوح عبد العليم و "الشارد" مع حسين فهمي ، و" قلب حبيبة " مع الفنانة القديرة سهير البابلي ، و مؤخراً " ساعة عصاري " مع احمد وفيق ونهال عنبر تأليف ماجدة خيرالله إخراج محمد حلمى ، و الذي عرض في شهر رمضان الكريم .

يعرض لجومانا حاليا فيلم الشياطين مع الفنان شريف منير و دوللى شاهين وخالدزكى وطلعت زين ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة ، سيناريو و إخراج احمد ابوزيد .


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى