السبت ٢٥ تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠٠٦

لورا خليل في ألبوم جديد

أخبار فنية

 لورا خليل تتعاون مع صليبا وصفير في ألبوم جديد > أنهت المطربة اللبنانية لورا خليل البومها الجديد الذي تعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء اللبنانيين والمصريين، بينهم جان صليبا وسمير صفير من لبنان ووليد سعد ورياض الهمشري من مصر، ويتضمن 12 اغنية، كتب احداها الشاعر اللبناني نزار فرنسيس بعنوان «حب البلح».

وكانت لورا قد دخلت القفص الذهبي اخيرا وارتبطت بنجيب عقيقي وهو رجل اعمال لبنان يعيش في افريقيا.

ومن المنتظر ان توقع في الايام المقبلة عقداً مع شركة «ميوزيك بلاس» لصاحبها غسان شرتوني، وذلك ليتولى ادارة اعمالها وتنظيم برامجها ونشاطاتها الفنية.

ولمناسبة اعياد رأس السنة الميلادية والأضحى تسافر لورا الى الدنمارك بدعوة من الجالية اللبنانية فيها لاحياء حفلات خاصة بالمناسبتين. وكانت قد عادت اخيراً من سويسرا والولايات المتحدة الاميركية حيث احيت سلسلة حفلات.

 وعد تختار أحمد عنقا لتصوير أغنية «ضمك» اختارت المطربة وعد المخرج احمد عنقا ليشرف على تنفيذ كليب أغنية البومها الجديد «ضمك» التي لحنها لها طارق أبو جودة. الجديد في الكليب هو مشاركة ابنتها حسنا فيه والتي تطل لأول مرة في عمل مصور لوالدتها. ومن الملحنين الذين شاركوا في تنفيذ عملها الجديد رياض الهمشري، نقولا سعادة نخلة، الامير محمد الفيصل ورامي عياش الذي قدّم لها اغنية من توزيع مارك عبد النور.

ومن المنتظر ان تحيي وعد حفلات الاعياد المقبلة في لبنان. وكانت قد أحيت في البحرين حفلة غنائية يعود ريعها لجمعية الأمومة والطفل.

 نوال الزغبي تصوّر أغنية لعبد الله القعود > انهت المطربة اللبنانية نوال الزغبي تصوير اغنية «عادي» من البومها الاخير «يا ما قالوا»، التي كتبها سعود الشربتلي ولحنها عبد الله القعود، احد اعضاء لجنة الحكم في برنامج «سوبر ستار» الذي يعرض موسمياً على شاشة محطة «المستقبل». الاغنية هي باللون الخليجي وقد صورتها نوال تحت ادارة المخرجة اللبنانية رندة العلم التي سبقت ان صورت معها اغنية «قللي شو أخبارك». وتؤدي نوال في الكليب دور فتاة مشاغبة ومرحة تأخذ دروساً في اليوغا مع مجموعة من صديقاتها فتعجب بمدرب هذه الرياضة. وفي المشهد الختامي نرى نوال تعمل كـ«دي جي»، ثم تنزل الى حلبة الرقص لتشارك صديقاتها ومجموعة من رواد المربع في رقصة جماعية مرحة، وتفاجأ به يظهر لها من بينهم مبدياً اهتمامه بها، فتبتسم له. وتقوم بتدريبه على اداء الرقصة معها وسط تصفيق وتهليل بقية الراقصين لأنها فازت بالرجل الذي تحب.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى