الأربعاء ١٨ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٠٦

مؤلف "سوق الخضار" يطالب بوقف عرضه

تقدم المؤلف عبد المنعم شطا برفع دعوي قضائية لوقف عرض مسلسله "سوق الخضار"، وذلك بعد اكتشافه العديد من الألفاظ البذيئة وايحاءات لا تليق تمت اضافتها الى المسلسل دون عمله .

واكد المؤلف انه فوجىء ببعض العبارات الجارحة والمسيئة والمخدشة للحياء فور مشاهدته العمل على شاشات الفضائيات، ولذلك اجرى بعض الاتصالات الهاتفية بالمخرج محمد النقلى ومدير الانتاج للتنبيه عليهما بضرورة حذف مثل هذه الالفاظ في الحلقات القادمة.

واشار شطا الى أنه لم يحضر مونتاج"سوق الخضار" ولم يعلم أى شيئا عن هذه الالفاظ ، حيث أكد أن المسلسل تعرض أيضا لحذف عدد كبير من مشاهده المهمة الى جانب الجمل الحوارية التي تخدم الدراما وذلك من اجل اللحاق بالعرض في شهر رمضان.

ومن المقرر أن المشاهد التى تم حذفها كانت للفنانين مادلين طبر مع هادي الجيار ورانيا فريد شوقي ، حيث أكد أنه لن يتنازل عن الدعوى المروفه إذا تم تغيير الخط الرئيسي للأحداث القادمة التي تختفي فيفي عبده أو صباح 6 حلقات بسبب دخولها السجن وتصبح فيها رانيا فريد شوقي محور الأحداث.

هذا وأكد المؤلف أنه تلقى مؤخراً تهديداً من ناحية تجار سوق العبور بملاحقته قضائيا او قتله إذا تعرض المسلسل لهم بأشياء تسيء لهم أو لمكانتهم لدي ذويهم، ولذلك حرص علي تغيير بعض أسماء الشخصيات قبل تصوير"سوق الخضار" حتي لاتتشابه مع تجار السوق ولمنع أي صدام معهم.

ويشارك في بطولة "سوق الخضار" بجانب فيفى عبده، وهادى الجيار ، ومادلين طبر ، الفنان سعيد طرابيك ، وجمال عبدالناصر، وسامي العدل، وصلاح عبدالله، ورياض الخولي، وعماد رشاد، ورانيا فريد شوقي، وخيرية أحمد، وميمي جمال، وانعام سالوسة، وعلى الوصال.

تدور أحداث المسلسل حول المعلمة "صباح" التي بدأت حياتها بائعة صغيرة فى سوق الخضار وعانت من الفقر والجوع، حتى أصبحت واحدة من كبار تجار السوق.

هل فعلا احتج السيد شطا على الألفاظ البذيئة أم رآها فرصة لتحصيل مبالغ مالية آخرى؟؟


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى