الأربعاء ٧ نيسان (أبريل) ٢٠٢١

محمد قطار يواصل ورشاته الفوتوغرافية

يواصل الفنان الفوتوغرافي محمد قطار، تقديم ورشاته الفنية والابداعية المصورة، التي يقدمها لفائدة الأطفال والشباب، في مجال التصوير بشكل عام، بطريقة رقمية مباشرة في اليوسفية.

وتهم هذه الدورات، التي يقدمها الفنان للمصلحة الاجتماعية ل"لوسيبي" في اطار برنامج " سوسيال لينك"، كما ذأب على تقديمها في كثير من المناسبات، في مجال التصوير الفوتوغرافي والمونتاج وتعديل الصورة.

وتشمل الدورة التكوينية التي ستتضمن تقديم وشرح وتصوير 20 حلقة تكوينية، ضمن برنامج تكويني شامل، لمختلف الأنشطة لفائدة الأطفال ما قبل سن التمدرس.

وسبق للفنان محمد قطار ان خاض تجربة مميزة سابقة، في هذا الجانب، تضمنت تصوير 100 حلقة رقمية، اما خلال هذه التجربة الجديدة، فهو يقدم ويعرض ويشرح ويصور في نفس الوقت.

يشار الى ان محمد قطار يرأس جمعية محترف الصورة والفنون، وعضو جمعيات عدة تهتم بمجال الصورة والفيديو، حيث شارك في العديد من المعارض الفنية، وهو مصور محترف معتمد بمنابر إعلامية متنوعة، وبعدد من الجمعيات والمؤسسات والمهرجانات.

كما قام الفنان ابن مدينة خريبكة، الذي خبر فن التصوير على يد فنانين محترفين، في اطار دورات تكوينية وورشات فنية، أبرزهم المخرج ومدير التصوير محمد عبد الكريم الدرقاوي، بتصوير عدد من الأفلام القصيرة والبرامج المتنوعة والروبورتاجات.

صالة العرض


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى