الاثنين ٢٨ أيار (مايو) ٢٠١٨
المؤتمر الوطني لاتحاد كتاب المغرب ينعقد تحت شعار:

نحو أفق تنظيمي، وثقافي جديد

تحت شعار «نحو أفق تنظيمي وثقافي جديد»، سيعقد اتحاد كتاب المغرب مؤتمره الوطني التاسع عشر، يومي الجمعة والسبت 22 و23 يونيو 2018، بمدينة طنجة.

هذا، وإثر تأجيل موعد انعقاد المؤتمر الوطني التاسع عشر لاتحاد كتاب المغرب، نتيجة تضافر عوامل وإكراهات تنظيمية حالت دون عقده في الوقت المناسب، قرر المكتب التنفيذي لاتحاد كتاب المغرب تنظيم المؤتمر المقبل في الموعد المذكور، بعد أن تيسرت له بعض شروط تنظيمه.

وحتى يتم عقد المؤتمر في ظروف ملائمة، يدعو المكتب التنفيذي كافة أعضاء الاتحاد إلى أن يساهموا، مشكورين، في إنجاح مؤتمرهم المقبل، وتسهيل الترتيبات والإجراءات المرتبطة بتنظيم هذا الحدث الثقافي الوطني الكبير، بما يلزم من حضور وتعبئة وتعاون وتفهم.

كما يهيب المكتب التنفيذي بباقي أعضاء اتحاد كتاب المغرب، ممن لم يسددوا بعد واجب اشتراكهم أن يبادروا إلى مباشرة ذلك في أقرب وقت ممكن، ومبلغه 300 درهم، وذلك في أحد الحسابين البنكيين التاليين، مع ضرورة احتفاظهم بوصل الأداء للإدلاء به عند تسلمهم بطاقة العضوية ووثائق المؤتمر بمدينة طنجة، تسهيلا وضبطا لكل الإجراءات التنظيمية البعدية.

 التجاري وفا بنك 75 0000712000050267 810 007 (وكالة تمارة، 33 شارع الحسن الثاني، الرباط).

 البريد بنك H 81059 (وكالة البريد بنك، الرباط).

هذا، وسيتم إخبار أعضاء الاتحاد بكافة الترتيبات المتخذة لتنظيم هذا العرس الثقافي الوطني الكبير، في بلاغ لاحق للمكتب التنفيذي.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى