الثلاثاء ١٤ تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠٠٦
مرتكزة على ثلاثة مبادئ أساسية..
بقلم أشرف شهاب

"نورتل" تعد بأعمال أكثر بساطة فى جايتكس 2006

كشفت شركة نورتل اليوم النقاب عن عزمها على تحقيق وعدها بجعل "الأعمال أكثر بساطة" وإثبات ذلك في معرض جايتكس 2006. حيث ستعرض الجيل الجديد من أنظمة الاتصالات المبسطة والعملية والتي تتوجه بها إلى شركات تزويد خدمات الاتصالات والشركات والمؤسسات الكبرى، كما سترعى مجموعة من العروض الحية خلال فترة معرض غلف كومز 2006 GULFCOMMS 2006 والذي تستضيف فعالياته مدينة دبي، في الفترة ما بين 18 و22 نوفمبر في قاعة زعبيل، مركز دبي العالمي للمعارض والمؤتمرات، منصة رقم Z-C1.

سوف يناقش مديرو نورتل التنفيذيون خلال فترة المعرض كيف نجحت الشركة في الانطلاق من المبادئ الأساسية الثلاثة التي تعتمد عليها نورتل: حرية الحركة، تقارب التقنيات، وإحداث تغيير جذري في أنظمة الشركات وخدماتها والأساليب التي تؤدي بها أعمالها.

علق السيد رامين عطاري، قائد منطقة الشرق الأوسط، قائلا:" بفضل معرفتنا المتعمقة وخبرتنا الواسعة في التقنيات الأساسية التي تقوم عليها أحدث التحولات والثورات في هذه الصناعة، نجحت نورتل في نشر مفهوم التقارب في أسواق الاتصالات في الشرق الأوسط. تسعى نورتل إلى لعب دور هام في المنطقة، ولم تتوقف يوما ما عن ضخ المزيد من الموارد إلى المنطقة، سوف يتيح لنا معرض غلف كوم 2006 أن نعرض خططنا ونوايانا بشأن المنطقة."

تشمل قائمة التقنيات التي ستعرضها نورتل في معرض غلف كوم 2006 التقنيات التالية:

تحالف تقنيات الاتصالات المبتكرة – تحالف نورتل مع مايكروسوفت مؤخرا – كيف ستتعاون الشركتان معا لتوفير برمجيات آمنة تعتمد على مبدأ الاتصالات الموحدة.

أنظمة الحماية – الإمكانيات الأمنية المتقدمة في تشكيلة نورتل من الموزعات الآمنة، وكيف تساعد في رفع أداء الشبكات الموحدة في الشركات والمؤسسات الكبرى من خلال زيادة القدرات العملية والإمكانيات الأمنية، متلائمة مع استراتيجية نورتل التي تتبناها نورتل والمعروفة باسم " الأمن باستخدام شبكات ذكية".

تطبيقات الشبكات الذكية – نظرة عامة حول الكيفية التي أدى بها تطور مراكز البيانات إلى زيادة الطلب على توافرية التطبيقات ومستويات الأداء الرفيع والأمن، وما الذي تفعله نورتل لكي تعيد سلطة التحكم في مراكز البيانات إلى مدير تكنولوجيا المعلومات.

أنظمة الشركات الصغيرة والمتوسطة والأنظمة المتخصصة – التشكيلة الجديدة من أنظمة الشبكات الصوتية والبيانية واللاسلكية والمصممة خصيصا لمساعدة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة على تقديم دفعة قوية إلى إنتاجية موظفيها، مع التركيز بشكل خاص على الأنظمة المتخصصة الموجهة إلى قطاعات معينة، كالقطاع الفندقي والرعاية الصحية والتعليم والقطاع الحكومي والمالي.

أنظمة الوسائط المتعددة الفرعية المعتمدة على بروتوكول الإنترنت ( IMS) وأنظمة الاتصالات الهاتفية والوسائط المتعددة المعتمدة على بروتوكول الإنترنت – هنالك أيضا عروض على أنظمة IMS وأنظمة الاتصالات الثابتة والمتحركة الموحدة من تشكيلة الخدمات اللاسلكية وخدمات اتصالات الوسائط المتعددة.

معرض غلف كومز هو معرض شامل متخصص في أنظمة الاتصالات، تجري وقائعه بالتزامن مع فعاليات معرض جيتكس 2006، أهم معارض الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط على الإطلاق. سوف يشمل غلف كومز أحدث ما توصلت شبكات الاتصالات، وأنظمة الاتصالات المتحركة وتطبيقاتها، والجيل الجديد من الشبكات، وتقنيات بروتوكول الإنترنت، وأنظمة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، وتقنيات الاتصالات الهاتفية المعتمدة على بروتوكول الإنترنت، وأنظمة البنى التحتية وغير ذلك الكثير.

يعد معرض جيتكس واحدا من أكبر ثلاث معارض عالمية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات، وهو أهم بوابة إلى أسواق الشرق الأوسط حيث شارك في جيتكس 2005 فيه أكثر من 1200 عارض مثلوا 2274 شركة من 61 دولة مختلفة. لزيارة موقع جايتكس على الإنترنت www.gitex.com


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى