سناء شريف بدوي فنانة تشكيلية من الشمال

تشارك في معرض بالدارالبيضاء عبد المجيد رشيدي‎

تشارك الفنانة التشكيلية المغربية / سناء شريف بدوي إبنة مدينة العرائش، يوم الجمعة 11 يناير 2019، في معرض فني بمدينة الدارالبيضاء ، المعرض سيجمع كبار الفنانين والمثقفين والأدباء، حيث ستتميز مشاركة الفنانة شريف بدوي بالفن الواقعي، وذلك من خلال لوحات جديدة ستبهر زوار المعرض.

هدف التشكيلية سناء شريف بدوي من المشاركة في المعرض، هو نشر أعمالها بشكل أكبر وتوسعة الحلقة الإجتماعية لديها، و إبتكار أفكار جديدة للرسم مختلفة عن الأفكار العامة المطروحة في المجتمع ورؤيتها المستقبلية بأن تكون فنانة تشكيلية ذات إسم كبير على مستوى المغرب والعالم.

وفي تصريح للفنانة التشكيلية سناء شريف بدوي قالت فيه: أنها سعيدة جدا بمشاركتها في هذا المعرض وسط كوكبة من كبار الفنانين التشكيليين والأدباء والمثقفين لمى لمسته من إشادة وثناء على أعمالها بعد توفيق من الله، بالإضافة لمشاركة عدد من إخواني وأخواتي الفنانين من ربوع المملكة برسمهم لإبداعاتهم الفنية في هذا المحفل الكبير.

وأضافت سناء: بأن الفن دائما هو تصور واقعي وجميل للأحداث التي تكون حولنا، وأنا عشقت هذه الموهبة منذ صغري ودائما أسعى إلى تنميتها من خلال الإستفادة من كبار الفنانين، وتطور الفن من أجل تحقيق ما أطمح إليه وهو وصول أعمالي إلى العالمية بإذن الله.

واختتمت التشكيلية سناء شريف بدوي تصريحها بتقديم خالص شكرها وتقديرها للقائمين على تنظيم المعارض لجهودهم ، كما شكرت كل من دعمها من الأهل والأصدقاء وأنهم من أسباب نجاحي بفضل من الله.

ولا أنسى أن أخص بالشكر الأستاذة نعيمة السبتي على مجهودها العظيم لانجاح مجموعة من المعارض، وكانت كالجندي الخفي في أرض المعركة.

يشار إلى أن الفنانة سناء شريف بدوي من الفنانات المتميزات على الصعيد الوطني، بدأت ترسم لوحاتها المعبرة عن الحضارة المغربية الأصيلة منذ سنوات،كما شاركت في مجموعة من المعارض الوطنية والدولية.