السبت ٢٥ نيسان (أبريل) ٢٠٠٩
بقلم لينا العامر

عابد فهد وعنوسة الرجال

عابد فهد وعنوسة الرجال

الفنان عابد فهد يستعد لأعمال فنية كثيرة ومهمة، حيث اتفق مع المخرج التونسي شوقي الماجري على التحضير لفيلم بعنوان (مملكة النمل) الذي يتناول الوضع الفلسطيني وحالة الشعب تحت الاحتلال.. وسيبدأ التصوير قريباً في دمشق.. وهناك مسلسل تاريخي يستعد له عابد فهد يتحدث عن (أليسار) ملكة قرطاج.. بالإضافة إلى اتفاق جرى بين عابد فهد وجمال سليمان لبطولة فيلم مشترك، ستقوم بكتابته (ريم حنا) وتدور فكرته حول ما يسمى بـ (عنوسة الرجال).

تحت المداس لكاريس بشار

تتهافت العروض الفنية على نجمة الصف الأول الدرامية في سوريا.. الفنانة كاريس بشار، لكنها انتقت الاشتغال في مسلسل (تحت المداس) للكاتب محمد مروان قاووق وإخراج محمد الشيخ نجيب، ويشارك في بطولته عبد المنعم عمايري وسليم كلاس وقيس الشيخ نجيب، والإنتاج لشركة (غولدن لاين)، وهو عمل رمضاني بامتياز تهيئة لشهر رمضان المبارك.

أيمن زيدان والدراما التركية

مع غزو الدراما التركية للشاشات الفضائية العربية مؤخراً.. كان هناك آراء عدة لبعض الفنانين حولها وحول غزوها هـذا.. وقد تحدث عنهـا الفنان أيمن زيدان قائــلاً : (هذه ظاهرة غير فنية بل إنها ظاهرة اجتماعية يجب بحثها مـع علماء اجتماع، ولا شك أن قرب تركيا من العالم العربي له دور كبير، خصوصاً مع وجود بعض العادات والتقاليد المشتركة بين الشعبين العربي والتركي، وكذلك الموسيقا التركية قريبة إلى قلوب الجمهور العربي، واستخدام العامية السورية في دبلجة الأعمال التركية كانت سبباً رئيساً في انتشارها عربياً).


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى