الأحد ٢٧ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠١٩

مهرجان هوارة الدولي السادس للمسرح

صوفي موستا


تعقد لجنة التنظيم لفعاليات الدورة السادسة لمهرجان هوارة الدولي للمسرح بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت، ندوة صحفية يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، وذلك بحضور عدد من الفعاليات وإدارة المهرجان.

وستخصص ندوة هذه الظاهرة، التي ينظمها منتدى أنفاس للثقافة والفن بدعم من عدة شركاء، لتقديم الخطوط العريضة للدورة المرتقب عقدها من 7 إلى 10 نونبر المقبل، وتسليط الضوء على أهم فقراتها، والإعلان عن البرنامج العام، والدول المشاركة وكذا الفنانين المكرمين.

وكانت إدارة المهرجان، أعلنت سابقا، أن هذه الدورة، ستقام احتفاء بالذكرى ال 44 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة، تحت شعار"الفنون الجميلة، سلام وجمال"، بمشاركة سبع دول عربية وأجنبية، فضلا عن حضور عدد من الفعاليات الإعلامية، والمسرحية والثقافية.

كما سبق لمدير المهرجان محمد السباعي، أن اكد سابقا ان الدورة، ستشهد عدة مفاجآت، بمشاركة فنانين وفرق مسرحية ينتمون لدول من أمريكا وأوربا وآسيا وإفريقيا، إضافة إلى تنظيم ورشة دولية في الفنون الدرامية، وأنشطة موازية متنوعة.

وكانت الدورة السابقة عرفت مشاركة دولية مهمة، فضلا عن تكريم عدد من الوجوه المسرحية، ابرهم الفنان المسرحي المقتدر عبد الحق الزروالي، والناقد المسرحي الفنان سالم كويندي، والفنان محمد المهندز، والمخرج الإماراتي عبد الله الجابري.

صوفي موستا

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى