الاثنين ١٢ آذار (مارس) ٢٠٠٧
بقلم أشرف شهاب

Jump TV فى شراكة إستراتيجية مع لينك دوت نت

وقعت شركة Jump TV التى تعتبر من أكبر شركات بث القنوات التليفزيونية الفضائية عبر الإنترنت، يوم 7 آذار (مارس) الحالى عقد شراكة إستراتيجية مع شركة لينك دوت نت لتسويق كل قنوات جامب تي في على أساس الاشتراك الشهري في كل موقع من مواقع بوابات الويب العشرة للشركة بما في ذلك البوابة الإلكترونية الأولى في المنطقة على الإنترنت وهي MSN Arabia، التي يجذب موقعها أكثر من 8 ملايين زائر في الشهر.

تقوم شركة لينك دوت نت المملوكة لشركة أوراسكوم القابضة للاتصالات بتشغيل عشر بوابات الكترونية فريدة من نوعها منها موقع MSNArabia وMasrawy.com وMazika.com وArab Finance وYallabina.com و CareerMidEast.com و bSolutions.com وEl3ab.com وOtlob.com وYallakora.com.

يمنح الاتفاق مستخدمي شركة لينك دوت نت إمكانية الوصول لكل قنوات جامب تي في التي يزيد عددها عن 250 قناة والتى تركز على باقة من القنوات العربية يصل عددها إلى 45 قناة بما في ذلك الجزيرة والجزيرة الدولية وإم بي سي 1 والعربية ودبي تي في والمحور و 2M .

وصرح كاليل إسازا توزمان، رئيس شركة جامب تي في إنترناشيونال ومديرها التنفيذي أن الهدف الجوهري لهذه الشراكة يركز على قدرة مستخدمي لينك دوت نت على الانضمام لمجتمع جامب تي في بنقرة واحدة. كما أوضح أن هناك ثقة كبيرة أن هذه الشراكة ستزيد من أعداد المشتركين في الخطوط الأرضية وتقلل من تكاليف المشتركين.

وعن خدمات الانترنت أوضح محمد سلطان، مدير المنتجات في شركة لينك دوت نت أن الشركة تكرس جهودها لتزويد المستخدمين في المنطقة بأفضل الخدمات المبتكرة عبر الإنترنت، ونظراً لزيادة شهرة وشعبية تليفزيون الإنترنت، من المهم أن يتوافر لدى المستخدمين إمكانية الوصول لمحتوى الفيديو الذي يناسب حياتهم.

وأضاف سلطان قائلا: "تقدم جامب تي في عروضاً تتيح لمواقع البوابات الإلكترونية تنفيذ مجموعة لا مثيل لها من برامج وفقرات التليفزيون وتمكن المستخدمين من الاستمتاع بحياتهم بعيدا عن المنزل مع إمكانية الوصول لأكثر من 250 قناة تليفزيونية من 70 دولة، لا تتواجد عادة في دولة أو منطقة معينة".

وعن تلك الشراكة أوضح أمير حجازي، المدير العام لشركة (جامب تي في) للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ان إضافة لينك دوت نت كشريك، سوف تجعل قنوات جامب تي في التليفزيونية متاحة لأقوى وأفضل البوابات الإلكترونية انتشاراً حول العالم، مما يزيد من فرصة الانتشار في أحد الأسواق الأساسية للشركة.

سيتم تقديم محتوى قنوات (جامب تي في) من البث التليفزيوني من خلال بوابات لينك دوت نت الإلكترونية على الويب كجزء من عروض المحتوى لمشتركي الخطوط السريعة، و التى من المقرر إطلاقها في الربع الأول من عام 2007.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى