الثلاثاء ٤ أيلول (سبتمبر) ٢٠٠٧
بقلم لينا العامر

سيرة الحب مازال في التصوير

ما زال المخرج عمار رضوان مستمراً في سباق مع الزمن قبل رمضان المبارك يصور مسلسل – سيرة الحب – وهو دراما اجتماعية معاصرة عن قصة وسيناريو وحوار – لبنى حداد ، ويزن الأتاسي – وذلك ضمن حلقات منفصلة عن بعضهـا .. تميل في معظمها إلى الكوميديا وهي تعكس بالضرورة مرايا الواقع .

يشارك بالعمـل : منـى واصف ، جومانـة مـراد ، أمـل عرفـة ، كاريس بشار ، يارا صبري ، ليليا الأطرش ، أماني الحكيم ، ناهد الحلبي ، باسم ياخور ، عبد المنعم عمايري وآخرين .

لينا كيلاني فازت بأنفلونزا يا فايزة

الأديبة السورية لينا كيلاني المتخصصة بأدب الأطفال فازت مؤخراً من خلال كتابها – أنفلونزا يا فايزة – بجائزة سوزان مبارك في أدب الأطفال والكتاب كان قد صدر عن الدار المصرية للكتاب .

وتجدر الإشارة إلى أن السيدة لينا كانت قد أنجزت نحو / 130 / مؤلفاً للأطفال ما بين قصة قصيرة ومجموعات قصصية للشباب وقصص للخيال العلمي وأيضاً الرواية الطويلـة .. أما مؤلفاتها فقد صدرت بين القاهرة ودمشق وعمان وبيروت، فهي تعيش صيفاً في دمشق وشتاءً في القاهرة .

محمد أوسو وكثير من الحب

محمد أوسو الممثل والكاتب الذي أضحى مشهوراً يتابع أعماله الدرامية الكوميدية لرمضان المبارك كل عام .. حيث كتب هذا العام مسلسلاً من إخراج فهد ميري بعنوان – كثير من الحب كثير من العنف – ويشترك في هذا العمل نخبة من الممثلين السوريين ويتوقع للعمل نجاحاً جيداً بعد أعماله السابقة في رمضانات فائتة .

يشارك في العمل الممثل علاء قاسم الذي يعمل هو الآخر في العديد من المسلسلات منها – الهاربة – بدور الشاب ماهر .

ديمة الجندي في ظل امرأة

ديمة الجنـدي تشارك فـي مسلسل – ظل امرأة – الـذي كتبـه خالـد خليفة ، ويخرجه نذير عـواد ، الفنانة ديمة تجسد دور / سمية / الفتـاة التي توفـد إلـى فرنسا للدراسة ، وتشارك مع نخبة من الفنانين السوريين في هذا المسلسل وتؤكد ديمة أنها ستكون ابنة سلمى المصري وأخت للممثل عبد المنعم عمايري .. ويتوقع للعمل أن يلاقي ترحيباً في الأوساط الثقافية العربية .


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى